Crown Prince Court






نظرة عامة حول إدارة الأعمال المساندة


هذه الإدارة مهمتها الأساسية هي "الاستمرار في تقديم أجود مستويات الخدمة لدعم العمليات في الديوان بما يضمن أفضل خدمات الموارد البشرية والتطوير المؤسسي وتقنية المعلومات والمشتريات والمالية والمرافق والاتصال الداخلي".

ومن الأولويات الاستراتيجية لهذه الإدارة هو تبنّي أفضل سياسات وإجراءات الدعم والمساندة الداخلية لضمان إدارة العمليات بشكل اكثر فاعلية.

وتتكون هذه الإدارة من ستة أقسام، هي: قسم المشتريات والعقود وقسم المالية والحسابات وقسم الموارد البشرية والخدمات العامة وقسم التطوير المؤسسي وقسم تقنية المعلومات وقسم المرافق والاتصال الداخلي.