Crown Prince Court






كلمات صاحب السمو ولي العهد


05 مايو 2016

محمد بن زايد: ماضون على طريق تطوير قواتنا المسلحة حتى تظل قوة نوعية ضاربة قادرة على مواجهة كل مصادر التهديد

​أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الاحتفال  بالذكرى الأربعين لتوحيد قواتنا المسلحة يأتي ونحن نقف على أرض صلبة ونتطلع إلى المستقبل بكل أمل وثقة بما تثبتونه من جدارة وعزيمة وقدرة على تحقيق النصر في المعارك العادلة ضد قوى البغي والشر والإرهاب ...

 
اقرأ المزيد
 

   
04 مايو 2015

محمد بن زايد.. الإمارات تطمح للمساهمة في استعادة التوازن للمنطقة العربية عبر بوابة الأمن والاستقرار

​أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. أن مشاركة قواتنا المسلحة في عملية " إعادة الأمل " ضمن تحالف الدفاع عن الشرعية الدستورية في اليمن الشقيق بعد أن شاركت بكفاءة قتالية مشهودة في عملية " عاصفة الحزم " ....

 
اقرأ المزيد
 

   
01 ديسمبر 2014

كلمة محمد بن زايد بمناسبة اليوم الوطني الـ/ 43 / للدولة

​وجه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كلمة عبر مجلة " درع الوطن " بمناسبة اليوم الوطني الـ/ 43 /..

 
اقرأ المزيد
 

   
05 مايو 2014

كلمة محمد بن زايد بمناسبة الذكرى الــ 38 لتوحيد القوات المسلحة

​وجه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كلمة عبر مجلة " درع الوطن " بمناسبة الذكرى الـ 38 لتوحيد القوات المسلحة فيما يلي نصها..

 
اقرأ المزيد
 

   
01 ديسمبر 2013

كلمة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمجلة درع الوطن بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين

​نحتفل اليوم جميعا بذكرى يوم مجيد في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة و هو يوم الثاني من ديسمبر ذلك اليوم الذي يحتل مكانة استثنائية في قلوبنا جميعا بما ينطوي عليه من قيم وأبعاد وجدانية ووطنية عميقة نتوقف عندها ملياً لنتأمل هذه الصفحات المضيئة من تاريخ دولتنا الحبيبة.

 
اقرأ المزيد
 

   
1234